شريط الاخبار

قائمة

اعلن هنا

تفاصيل تفجير منتصف ليل أمس الثلاثاء ومقتل قياديين في ريف المالكية ديريك بمحافظة الحسكة



///  وكالة شبكة الجزراوي الاخبارية   A NN J   ///  - في الساعة 11والنصف منتصف ليل أمس الثلاثاء، كانت تحوم طائرة استطلاع تركية في سماء مدينة المالكية ديريك وريفها في محافظة الحسكة شمال شرق سورية ، بكوردستان سوريا،لمراقبة تحركات قياديي العمال الكوردستاني في المدينة .

وفي حوالي الساعة 12.40 وأثناء انعقاد اجتماعهم في مزرعة تابعة للقيادي السابق في العمال الكوردستاني، إبراهيم حاجي طاهر، المعروف باسم أبو فرهاد في قرية زغات (الينبوع) استهدف منزله صاروخ موجه من الأراضي التركية بعد تحديد الاحداثيات عن طريق طائرة الاستطلاع ما أدى لمقتل واصابة 11 شخصاً، من بينهم أحد أبناء حاجي طاهر".

وفي هذا السياق أعلن إعلام وحدات حماية الشعب عن وقوع انفجار في مستودع للذخيرة بريف المالكية ديريك بهدف التغطية على الاستهداف التركي ومقتل قياديين من العمال الكوردستاني".

كما أفاد سكان محليون لوسائل الاعلام ، بأن "القيادي السابق في العمال الكوردستاني، إبراهيم حاجي طاهر أنشأ المزرعة في عام 2014 بالقرب من منزله لاستضافة وعقد اجتماعات قياديي العمال الكوردستاني"حيث المزرعة كانت تخضع لحراسة مشددة، ولا يسمح لأحد بدخولها سوى قياديي العمال الكوردستاني".


شارك :

التسميات:

عن الكاتب مدون محترف

هذا النص الغبي ، غير مقصود لقرائته . وفقا لذلك فمن الصعب معرفة متى وأين نهايته ، لكن حتى . فإن هذا النص الغبي ، ليس مقصود لقرائته . نقطة رجوع لسطر مدونة مدون محترف ترحب بك

لا تعليقات في " تفاصيل تفجير منتصف ليل أمس الثلاثاء ومقتل قياديين في ريف المالكية ديريك بمحافظة الحسكة "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM