شريط الاخبار

قائمة

اعلن هنا

الطيران الاسرائيلي يقصف السرب العسكري في مطار دمشق الدولي وانفجارات تهز العاصمة





///  وكالة شبكة الجزراوي الاخبارية   A NN J   ///  -  استفاق سكان العاصمة السورية “دمشق” منذ ساعات الفجر الأولى اليوم الخميس 27 نيسان/أبريل، على دوي انفجارات اهتزت لها أرجاء العاصمة، ناجمة عن قصف جوي اسرائيلي استهدف مطار دمشق الدولي.

وفقاً لمصادر ميدانية، فإن سرباً من الطائرات الاسرائيلية شنت أكثر من 8 غارات جوية على مطار دمشق الدولي، استهدفت من خلالها مستودعات أسلحة وخزانات وقود داخل المطار، الامر الذي أدى بدوره لحدوث انفجارات هائلة ونشوب حرائق كبيرة في محيط المطار.

من جهتها وكالة سبوتينك الروسية، ذكر في تقرير لها نقلته عن المركز العسكري الروسي في مطار حميميم، أن سلاح الجو الإسرائيلي قصف مطار دمشق الدولي بـ 5 غارات، استهدف من خلالها السرب  العسكري داخله مع حدوث انفجارات وحرائق في المطار.

وكان قصف اسرائيلي قد استهدف يوم الأحد الماضي، مواقع لقوات النظام السوري في محيط مطار المزة العسكري بالعاصمة، وتحدثت مصادر آنذاك عن اندلاع حرائق كبيرة في محيط المطار جراء غارات استهدفت مواقعاً في محيطه ونفذتها مقاتلات مجهولة يعتقد أنها اسرائيلية دون ورود معلومات عن حجم الخسائر.





شارك :

التسميات:

عن الكاتب مدون محترف

هذا النص الغبي ، غير مقصود لقرائته . وفقا لذلك فمن الصعب معرفة متى وأين نهايته ، لكن حتى . فإن هذا النص الغبي ، ليس مقصود لقرائته . نقطة رجوع لسطر مدونة مدون محترف ترحب بك

لا تعليقات في " الطيران الاسرائيلي يقصف السرب العسكري في مطار دمشق الدولي وانفجارات تهز العاصمة "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM