شريط الاخبار

قائمة

اعلن هنا

النجم العالمي ... عبد القادرحاج صالح طه دوركي بطلا عالميا بكمال الاجسام ...








قلناها ونقولها دائما وسنبقى نفولها باننا فخورين بابنائنا من عشيرة دوركا اينما وجدو وفي اي ميدان يكونون متميزين ومميزين عن غيرهم مما يجعنا بالغصب بفخر بهم ..

وهذه المرة النجم  العالمي من بلادي عبد القادرحاج صالح طه احمد دوركي بطلا عالميا بكمال الاجسام ...

عبد القادرحاج صالح بطل عالمي بكمال الاجسام من مدينة #رأس_العين (#سري_كانيه) يعيش في اوكرانيا بدء التمرين في مدينة حلب وتابع المشوار بعد ذلك في مدينته رأس العين سركانيه.

حصل على العديد من البطولات على مستوى الجمهورية منها المركز الثاني وايضا المركزالثاني بكأس رئيس الجمهورية  لسنوات 2003-2004-2005  كمان نال المركز الاول  في بطولة الجمهورية للدرجة الاولى عام 2008 بالاضافة الى المركز الثاني عام 2007  .

ثم هاجر الى اوكرانيا  ولعب هناك ونال العديد من البطولات  من أهمها بطولة اوكرانيا اعوام 2009 و2014 والمركز الثالث 2016  عالميا  ويحاول ان يجد راعياً ليستعد  للمشاركة في بطولة العالم 2018  .

الكابتن عبد القادرحاج صالح دوركي صرح للموقع الرسمي لعشيرة دوركا ولم شمل عشيرة دوركا هاتفيا  انه تم ايقافه عن اللعب في اوكرانيا لمدة عامين لعدم  حصوله على الاقامة  والجنسية  بعد بطولتها عام 2016 .
اما الان وبعد ان نال الاقامة يستعد للمشاركة في بطولة العالم ويحاول ان يمثل بلاده ان وجد المجال والمخرج ..

شارك :

التسميات:

عن الكاتب مدون محترف

هذا النص الغبي ، غير مقصود لقرائته . وفقا لذلك فمن الصعب معرفة متى وأين نهايته ، لكن حتى . فإن هذا النص الغبي ، ليس مقصود لقرائته . نقطة رجوع لسطر مدونة مدون محترف ترحب بك

لا تعليقات في " النجم العالمي ... عبد القادرحاج صالح طه دوركي بطلا عالميا بكمال الاجسام ... "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM